كمية نخالة الشوفان في رجيم دوكان

زوار الموقع يبحثون عن مزيد من المعلومات حول نخالة الشوفان واستخداماتها في وصفات رجيم دوكان و هناك من يبحث عن الجواب عن ما إذا كان يمكنك تناول كمية غير محدودة من  نخالة الشوفان أثناء رجيم دوكان. الجواب بسيط لهذا هو لا، لا يمكنك ذلك.
يجب تناول نخالة الشوفان في كل مرحلة من مراحل رجيم دوكان و يتم زيادة كمية نخالة الشوفان  الموصى بها في الكتاب مع تقدمك خلال المراحل، ولكن يتم تقييد كمية نخالة الشوفان في كل مرحلة. على الرغم من ان نخالة الشوفان لا يكون لها تأثير مباشر زيادة الكمية و الكثرة من شيء وتجاوز الحدود المقررة من نخالة الشوفان، في أي مرحلة من مراحل النظام الغذائي، يمكن أن يمنعك من فقدان الوزن أو حتى رؤية وزنك يرتفع مرة أخرى.
من المهم أن نذكر أن رجيم دوكان عالية من البروتين، والدهون المنخفضة، ومنخفضة الكربوهيدرات و نخالة الشوفان من الكربوهيدرات.
في مرحلة الهجوم أو المرحلة 1 يمكنك أن تأكل 1.5 ملعقة طعام كل يوم، وهذا يزيد بنسبة 0.5 ملعقة كبيرة كما تقدم لك من خلال المراحل الأخرى. مرحلة كروز أو المرحلة 2 هو 2 ملعقة طعام، و مرحلة التوطيد المرحلة 3 هو 2.5 ملاعق وفي مرحلة الاستقرار أو المرحلة 4 هو 3 ملاعق طعام.
يمكنك إضافة المزيد من نخالة الشوفان إلى نظامك الغذائي بعد مرحلة الهجوم في الاكلات المسموح بها . ملعقتين إضافية فقط من نخالة الشوفان واحدة من الاكلات المسموح بها.
نخالة الشوفان
مقالات ذات صلة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق