تمرينات نهاية الاسبوع

هل منعتك ساعات العمل الطويلة من التمرينات الرياضية التي كنت بحاجة لها؟ اذا هذا الإصلاح خلال  48 ساعة سيضعك مرة أخرى على المسار الصحيح.

كيف يعمل هذا الاصلاح
وأخيرا هناك روتين لمساعدتك على تعويض التمرينات التي لم تقومي بها من الأحد وحتى الخميس. "هذه التمرينات ستشكريني عليها لاحقا لانها ستقوم بحرق الكثير من الدهون في وقت قليل "، بحيث وضعت هذه التمرينات لتلائم جميع النساء ، وذلك باستخدام نفس أسرار التدريب التي تبقي جسد هايدي كلوم رشيقا . نفذي هذه التمرينات خلال العطلة الاسبوعية ، مضيفة 90 ثانية من تمرينات القلب – الخطوات المتتالية ، القفز ، القفز على الحبل ، أو قومي بانتقاء تمرينات غير تمرينات القلب بين التمرينات كما هو مبين. 
قومي بأكمال التمرينات جميعها  في كل يوم مرتين لحرق ما يقرب من 256 سعرة حرارية في 30 دقيقة لكل دورة.
ما تحتاجي اليه : مجموعة من 3-5 باوند من الاثفال ، خطوة (اختياريه)
تمرينات خارج نطاق تمرينات القلب
الركض في المكان يمكن أن يشعركي وكأنه الدواء.  إذا كنت على استعداد لاذابة الدهون حتى بمضاعفة جهودك..

الصعود على الدرج

الوقوف أمام خطوة منخفضة ، احملي الاثقال بيديك الاثنتين ، و المرفقين بجانب بعضهما بدرجة 90 ،ابقي راحتي يديك على مقابل بعضهما.  بسرعة ضعي قدمك اليسرى ، ثم القدم اليمنى فوق الدرج المنخفض بسرعة ثابتة مع تحريك اليدين, كرري الحركة من 25 إلى 30 مرة ، بالتناوب بدءا القدمين.
شد الجسم : الوقوف مع الكعبين معا ، وأصابع القدمين مبتعدين قليلا عن بعضهم والركبتين في وضع الانثناء، احملي الاثقال ، والمرفقين بحالة الانحناء بحيث تكون الأثقال في الجبهة من الكتفين ، و راحتي الكفين يواجهان بعضهما البعض. قفي و قدميك مبتعدين عن بعضهما ، مع هبوط القدم أوسع من مسافة كتفيك ، والركبتين في حالة ارتخاء. ثم الانتقال للعودة إلى البداية.  قومي بتكرار التمرين من 25 إلى 30 مرة.

الرافعات المرجحة

الوقوف مع القدمين معا ، والاثقال في كل ناحية ، ومرفقيك بحالة الانحناء بحيث تكون الأوزان أمام الكتفين ، وراحتا يديكي تواجهان بعضها. اقفزي مع هبوط قدم أوسع من الكتف عرض على حدة و استمري بضغط الاثقال (مباشرة فوق كتفيك).  مع الاستمرار بخقض الاوزان كلما قمتي بالعودة للوضع الاول. كرري التمرين من 25 إلى 30 مرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق