اليوغا البهلونية - آكرو يوغا

الآكرو يوغا (اليوغا البهلوانية) نوع من أنواع رياضة اليوغا ويتم ممارستها باداء بعض الحركات البهلوانية الاندفاعية مع صديق أو أكثر ، ويصاحبه بعض من التدليك التايلندي (الهانئ والداعي للتأمل) – وهذا يجعل الآكرو يوغا  أكثر إكتمالاً (ومتعة) من أي ممارسة فردية أخرى . يجذب هذا النوع من اليوغا الجمهور حيث أنه يميل أكثر للرقص، و المتعة، و الإجتماعية، مما يجعله مختلف عن مشاهدة الممارسات المنفردة من اليوغا أو الألعاب البهلوانية الأخرى مما يجعله نوع من أنواع  تطوير الذات، و الصحة ، و بالطبع بناء المجتمع !

اليوغا
عمر اليوغا البهلوانية (رسمياً) لا يزيد عن بضع من السنوات – ولكننا نستطيع أن نرى أنه تم ممارستها من قبل في عام 1930 وأصبحت تزدهر اليوغا البهلوانية بشكل جنوني وهناك تفسير لذلك ! ....
بمجرد مشاهدة اليوغا البهلوانية في هذا الفيديو ، ستشعر انه هناك مصدر إلهام فوري ! سوف تندمج بسرعة مع التيار ، وبعد جلسة أو اثنتين من هذا النوع من اليوغا ستكون قادراً على الطيران والإستمتاع  بنفسك بوضعيات تمدد مفعمة بالمغامرة والإسترخاء العميق.
في هذا الفيديو، يقومون بالتنقل بين وضعيات مختلفة بشكل سريع، ليظهروا كيفية التنقل بين الوضعيات المختلفة. في الواقع، أنت تحافظ على الوضعية ذاتها لوهلة وتندمج عميقاً في الحركة، تشعر بها من خلال جسدك، وفي أفضل حالات السكون في الحالة التأملية – إنها اليوغا ، بعد كل شيء.
ممارسة اليوغا البهلوانية في الحديقة ، بديل أفضل عن البقاء جالساً. الكثير جربوها و خلال سنة أصبحوا ممتازين فيها، تعلم اليوغا البهلوانية سريعة ومذهلة والتي يمكنك من خلالها اكتساب مهارات مبهجة .
“إعمل بصدق، تأمل كل يوم ، قابل الناس بدون خوف ، والعب وابتهج ”  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق